آخر الأخبار

Post Top Ad

الأحد، 5 مايو 2019

أروع 10 إبتكارات جديدة لهذا العام



 في مؤتمر 2019 CES الضخم في لاس فيجاس ، عرض مجموعة من العلامات التجارية الاستهلاكية الراقية أفضل ما لديهم من تكنولوجيا جديدة ، مما أثار إعجابنا بالمنتجات التي أردنا شراءها في منازلنا وعلى أجسادنا على الفور. لسوء الحظ ، لا يمكننا شراء معظم هذه السلع في الوقت الحالي. ولكن قد تكون متاحة قريبا. هذه هي الأدوات العشرة الجديدة التي نأمل أن تجعل الحياة أكثر تفاعلًا إلكترونيًا - وأسهل أيضًا.
 

 



مكنة الحلاقة الساخنة  (Heated Razor) من Gillette

 طرح فرع الابتكار في
Gillette هذه الشفرة الساخنة في حملة Indiegogo العام الماضي ، وكانت شائعة بشكل كبير - ربما لأن ماكينة حلاقة تحاكي علاج الحلاقة دون التطرق إلى المزيد من الشفرات تبدو جميلة.
في أقل من ثانية ، ترتفع درجة حرارة الحلاقة إلى 122 درجة ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الصابون والجلد للحصول على حلاقة مطورة. من المقرر أن تبدأ سعرها (160 دولارًا لواحدة) خلال حملة Indiegogo في فبراير ، وأعلنت شركة Gillette في معرض CES 2019 أنها ستجمع التعليقات وتبدأ العمل على إصدار تجاري.
  


التلفاز الجديد من LG ألجي (OLED TV R9)

هذا التلفزيون ليس صغيراً ؛ انها فقط يطوى . عرضت LG تلفاز OLED الجديد والمختفي مع شاشة يمكن أن تمتد إلى 65 بوصة ثم تدور في صندوق مضغوط في CES ، مع تحديد تاريخ الإطلاق للنصف الثاني من عام 2019. لا يوجد سعر بعد ، لكن يمكنك الحصول على تجربة مشاهدة تليفزيونية ذكية 4K HDR لم يسبق لها مثيل ، من خلال مساعد Google و Alexa. ذلك ، بالإضافة إلى وجهة نظر decuttered.





 



الساعة الذكية Withings Move لتتبع النشاطات والحركة

Withings Move ، ساعة ذكية جديدة من Withings ، تراقب نشاطك ونومك. تحتوي على جهاز تعقب GPS ومزامنة مع تطبيق Health Mate. بسعر 69.95 دولار. الأكثر إثارة للإعجاب ، يعمل لمدة 18 شهرا دون الحاجة لشحن البطارية. هذا ، وتصميمه المبسط مع وجه الساعة التناظرية هو أكثر من أي وقت مضى . تحدد Withings تاريخ شحن لشهر فبراير الفائت في CES ، بحيث يمكنك الشروع في وقت قريب.



MoodoGo المحمول الناشر للعطور

تعمل Moodo على صنع ناشرات رائحة للمنزل يمكن تخصيصها بفضل أربع كبسولات رائحة قابلة للتبديل وتكنولوجيا ذكية. الآن ، قدمت Moodo جهاز MoodoGo ، والذي يسهل التنقل فيه ؛ كل ما تحتاجه هو مصدر طاقة USB حتى يبدأ في توزيع الروائح الجيدة. تحتوي MoodoGo على كبسولة واحدة فقط من الرائحة ، ولكنها مناسبة تمامًا لأصحاب حاملات أكواب السيارات والمساحات المكتبية الضيقة. سيكون متاحًا للطلب في أواخر يناير مقابل 39 دولارًا.



الدراجة النارية من هارلي ديفيدسون LiveWire

صنعت هارلي ديفيدسون موجة كبيرة العام الماضي عندما استعرضت دراجة نارية تعمل بالكهرباء بالكامل ، تسمى LiveWire. في CES ، أعطانا هارلي تاريخ التسليم والسعر: أغسطس 2019 ، بدءًا من 29799 دولارًا. يستهدف LiveWire مجموعة سكانية جديدة من راكبي الدراجات البخارية ، والتي تعتبر ماكينة هادئة لركوب في شوارع المناطق الحضرية التي تعمل بشكل نظيف. ليس لديها الية التحكم اليدوي أيضًا ، مما يعني عدم وجود القابض أو تبديل السرعة للتسريع. هذا هو الأول في جيل جديد من الدراجات.




 
نظارات الواقع المختلط الواقعية الخفيفة

يمكن استخدام نظارات الواقع المختلط لأخذ ما تراه في العالم الحقيقي وتغشيته بمحتوى افتراضي. في معرض CES 2019 ، عرضت شركة Nreal ، وهي شركة صينية ناشئة ، زوجًا يبدو كأنه نظارات عادية يمكنك ارتداءها في الشارع. مهلا ، إنها خطوة في الاتجاه الصحيح. تم تصميم النظارات الخفيفة الجاهزة للارتداء من Nreal لمنح مرتديها تجربة غامرة بالصوت المكاني ، والتحكم في الصوت ، وشاشة عريضة بدقة 1080 بكسل - دون سماعات الرأس الضخمة.





كوفر الهاتف الشاحن Mophie Juice Pack Access

هذه واحدة من أكثر الأدوات العملية التي تخرج من CES: علبة شحن محمولة لأجهزة Apple iPhone لا تستخدم منفذ Lightning أو تستر عليه. بمعنى ، يمكنك شحن هاتفك أثناء الاستماع إلى سماعات الرأس. يحصل Mophie's Juice Pack Access على الطاقة من أي وسادة شحن لاسلكية Qi أو كابل شحن مضمن ، مما يمنحك عمر بطارية يصل إلى 31 ساعة. وعلى الرغم من تصميمه الأنيق ، إلا أنه قوي بدرجة كافية لحماية هاتفك. يناسب Xs Max و Xs / X و XR iPhone.



منبه الساعة الذكية من Lenovo  مع مساعد Google

لسنا غرباء على الشاشات التفاعلية في المنزل ، بين Facebook Portals و Amazon Echos و Google Hubs. جمال الساعة الذكية الجديدة من لينوفو ، إذن ، هو بساطته. لن يتم عقد مؤتمر عبر الفيديو أو بث تلفزيوني ، لكنه يغطي جميع قواعد السرير الأخرى: فهو يعطي الأوقات ويشحن الهواتف وييقظك بلطف على وجه الساعة الذي يضيء تدريجيًا قبل أن ينطلق المنبه. عن طريق توصيله بـ Google Assistant ، يمكنك إرشادك إلى القيام بالكثير الكثير. صغيرة وأنيقة مع غلافها باللون الرمادي ، إنها إضافة غير مفيدة ومفيدة.يبدا بيعها هذا الربيع. السعر 79.99 دولار.




تلفزيونات سامسونج: يعلق على الجدار كالإطار في المعيشة

حصلت Samsung على أخبار تليفزيونية كبيرة في معرض CES 2019. لقد كشفت عن تعمق في عملها باستخدام microLED - فئة جديدة من الشاشات ذات جودة صور استثنائية وقدرات معيارية - كشفت عن تلفزيون microLED بحجم 75 بوصة يعد رائعًا للمنزل. وهو يكمل التحديث الضخم الذي يبلغ حجمه 219 بوصة من The Wall ، الضخم الذي سبق أن وصل إلى 146 بوصة والذي أطلقته Samsung في العام الماضي. (لم يتم الإعلان عن الأسعارو متى يتوفر في الاسواق) قامت Samsung أيضًا بتحديث "الإطار" ، المرئي هنا ، لجودة QLED لعام 2019. عندما لا تشاهد التلفزيون ، يعرض الإطار لوحات وصور حتى لا تكون مساحة الجدار الضائع. أخيرًا ، عززت Samsung خط QLED 8K لتشمل شاشات مقاس 65 و 75 و 82 بوصة ؛ الطلب المسبق مفتوح.





المساعد في الطبخ KitchenAid 
 
أعطت KitchenAid للمستهلكين في الولايات المتحدة جهازًا جديدًا لمطبخ المطبخ في CES: جهاز Cook Processor Connect ، الجهاز الذي يعمل بكامل طاقته والذي يعمل تلقائيًا على تحريك الخضروات لأنها تقلي وتقطع المكونات حسب الحجم المفضل لديك ، وتُعجن العجينة ، وتُقدم الأطعمة المبهجة ، وتقيِّم الوزن ، و اكثر. يأتي أيضًا مبرمجًا مع 100 وصفة مع إرشادات خطوة بخطوة يتم الوصول إليها من خلال التطبيق. انها مثل مجهز الطبخ التلقائي، ولكن أجمل. لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار والسعر ، ولكن نتوقع أن يكلف أكثر من 1000 دولار.















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الاكثر إهتماما